أخر ألاخبار

صعق بايرن وهزيمة ثانية في الدوري الألماني

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن صعق أوجسبورج لبايرن ميونيخ والفوز بالديربي البافاري.

هدف آخر لروبرت ليفاندوفسكي لم يكن كافياً لبايرن ميونيخ

هذه المرة ، لم يكن هدف آخر من روبرت ليفاندوفسكي كافياً لبايرن ميونيخ حيث نجح نادي أوجسبورج في الصمود وصعق متصدر البوندسليجا بفوزه 2-1 في الديربي البافاري يوم الجمعة ليخرج من منطقة الهبوط.

ثالث فوز في 21 مباراة بالدوري

كان هذا هو الفوز الثالث لأوغسبورغ خلال 21 مباراة بالدوري الألماني ضد جارته القوية في الجنوب الشرقي ، والتي تعرضت لثاني هزيمة لها هذا الموسم وكان بايرن قد فاز في 16 مبارة من مبارياته العشرين السابقة.

بدأ أوجسبورج بعزم ، واللعب بوتيرة سريعة من خلال عدم السماح للزوار في أي وقت بالاستقرار وتحدى الفريق المضيف على كل كرة وإجبار نجوم بايرن على ارتكاب الأخطاء.

نجح مادس بيدرسن في تسجيل الهدف الافتتاحي في الدقيقة 23 عندما تمكن من التحليق داخل الزاوية البعيدة بعد أن تمكن لوكاس هيرنانديز من إبعاد كرة عرضية من طريقه.

واحتفلت جماهير صاحب البيت والدار مرة أخرى في الدقيقة 35 ، عندما تلقى أندريه هان عرضية إياجو أمارال بوردوتشي بضربة رأس قوية في شباك مانويل نوير بعد أن فقد مارسيل سابيتسر الكرة في وسط الملعب.

لكن ليفاندوفسكي قلص الفارق بعد ذلك مباشرة تقريبًا ، وصنعه توماس مولر في مباراته رقم 600 مع بايرن ميونيخ وهذا هو الهدف الرابع عشر للنجم البولندي في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم.

انخفضت حدة أوجسبورج إلى حد ما في الشوط الثاني ، عندما سدد ليفاندوفسكي فرصة جيدة.

جلب جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ جمال موسيالا وألفونسو ديفيز في الدقيقة 52 لمنح فريقه مزيدًا من التهديدات الهجومية ، ثم إريك ماكسيم تشوبو موتينج في آخر 20 دقيقة.

لكن فريقه أضاع فرصًا أخرى للتعادل حتى مع تراجع لاعبي أوجسبورج ، ويمكن لبوروسيا دورتموند تقليص تقدم بايرن إلى نقطة إذا تمكن من الفوز على شتوتجارت على أرضه يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى