أخر ألاخبار

فترة عصيبة يشهدها ريال مدريد قد تحسم البطل

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن الجدول المضغوط لريال مدريد حيث سيشارك الفريق في تسع مباريات في شهر واحد.

يواجه لوس بلانكوس فترة عصيبة بين 21 نوفمبر و 22 ديسمبر

يواجه ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي جدولاً مضغوطًا يتكون من تسع مباريات في 31 يومًا بين 21 نوفمبر و 22 ديسمبر ، والتي لديها القدرة على جعل الموسم أو كسره.

المباريات التي امتدت على مدار شهر ، بما في ذلك أمثال إشبيلية وإنتر وأتلتيكو مدريد في لاليجا سانتاندير ودوري أبطال أوروبا وليس هناك فقط استقالة وقلق على النتائج خلال تلك الفترة ، بل ما يمكن أن يعنيه لموسم ريال مدريد ككل.

يحتل فريق أنشيلوتي حاليًا المركز الثاني في لاليجا سانتاندير بمباراة مؤجلة ، مما يعني أنهم سيتصدرون إذا فازوا على غرناطة يوم الأحد 21 نوفمبر.

يبدو أن مسيرتهم في أوروبا كانت بنفس القدر من النجاح ، على الرغم من الخسارة المفاجئة 2-1 أمام شريف تيراسبول ، حيث نجح الفريق في جمع تسع نقاط من أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن التأهل لمراحل خروج المغلوب شبه مؤكد.

ومع ذلك ، لا يمكن أن يشعر ريال مدريد بالرضا عن النفس لأن ما تبقى من مبارياته ضد فريق مولدوفا ، حيث يزور إنتر ملعب سانتياغو برنابيو لإنهاء دور المجموعات.

بالإضافة إلى ذلك ، ريال مدريد هو الفريق الوحيد من إسبانيا الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا والذي يلعب في لاليجا سانتاندير يوم الأحد (مواجهات الجميع يوم السبت) مما يضيف المزيد من التعقيدات إلى التقويم.

وبعد فترات التوقف الدولية الثلاث التي حدثت منذ بداية الموسم ، يتطلع ريال مدريد الآن إلى ثروة من المباريات الشهر المقبل ، حيث لن يتم استدعاء أي لاعب لمباراة مع المنتخب الوطني في ديسمبر.

يعتبر خط هجوم ريال مدريد في حالة جيدة بالفعل هذا الموسم ومن المفترض أن يكون مجهزًا جيدًا للتعامل مع الجدول المحموم هذا مع اشتعال النيران في كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ، سيشعر ريال مدريد بالقوة تجاه الانتقال إلى صدارة جدول الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من خسارته للعديد من اللاعبين بسبب الإصابة في العام الماضي ، يبدو أن ريال مدريد في حالة جيدة في هذا القسم الآن بالرغم من أنه قد يغيب جاريث بيل عن الملاعب لبضعة أسابيع وسيظل رودريغو على الهامش إلى جانب فيديريكو فالفيردي.

وبعد قولي هذا ، قد انتقد العديد من نجوم ريال مدريد تقويم كرة القدم الحالي ، وبالتحديد توني كروس وتيبو كورتوا ، وافتقارها إلى التفكير تجاه أولئك الذين يلعبون اللعبة ويخلقون العروض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى