أخر ألاخبار

حسم موقف زيدان وزوجته من تدريب يونايتد وبعض المرشحين

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن زوجة زيدان يمكن أن تقف في طريق إنتقاله لمانشستر يونايتد كمدرباً للفريق.

حيث تم ربط مدرب ريال مدريد السابق بالإنتقال إلى أولد ترافورد ومع استمرار الضغط على أولي جونار سولشاير في مانشستر يونايتد ، ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق كواحد ضمن المرشحين ليحلوا محل النرويجي بسبب ضعف الأداء.

وظل الجدل حول ملائمة سولشاير للوظيفة في مانشستر مستمرًا منذ بعض الوقت ، لكن الخسارة التاريخية أمام ليفربول هذا الموسم والهزيمة اللاحقة أمام مانشستر سيتي أدت إلى زيادة الضغط عليه والآن ، تشير ريكورد سبورت إلى أن زيدان ينجذب لفرصة تولي المسؤولية في أولد ترافورد ، حيث سيلتقي مع اثنين من لاعبي ريال مدريد السابقين وهما كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران ، بالإضافة إلى هدف لوس بلانكوس بول بوجبا.

ليست صفقة مباشرة

تأمل إدارة مانشستر يونايتد أن علاقات زيدان مع كل من كريستيانو رونالدو وفاران ستجعله يرى الإنتقال إلى النادي بشكل أكثر إيجابية ، إلا أنه ليس بالأمر السهل حيث أن بعض الأنباء أفادت أن فيرونيك زيدان ، زوجة المدرب ، غير مقتنعة بفكرة العيش في مدينة مانشستر وكانت تفضل أن يأخذ زيدان استراحة أطول من مجال التدريب والعثور على عمل في مكان آخر.

خيارات أخرى

وكان أنطونيو كونتي مرشحًا آخر لهذا المنصب ، لكن فوز مانشستر يونايتد الأخير على توتنهام أدت إلى تغيير توتنهام مدربه وتعيين الإيطالي وتعتقد إدارة يونايتد أن زيدان هو شخصية أقل إثارة للانقسام وتطلبًا من كونتي ، وأن سجله في ريال مدريد ، خاصة في أوروبا ، يتحدث عن نفسه ، حيث فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتليين ولقبين في لاليجا سانتاندير ، من بين أمور أخرى.

ومرشح آخر هو بريندان رودجرز لاعب ليستر سيتي السابق ، على الرغم من تاريخه في تدريب ليفربول في الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى