أخر ألاخبار

بقاء مودريتش في الملاعب وتعزيز وسط الميرنجي

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش حتى عام 2023.

ويأمل لاعب خط الوسط الكرواتي في اللعب على ملعب سانتياغو برنابيو الذي تم الانتهاء من تجديده ويواصل لوكا مودريتش اللعب بمستوى عالٍ ، وقد أقر ريال مدريد بذلك وأراد تمديد عقد لاعب خط الوسط الكرواتي حتى يونيو 2023.

يبلغ صانع ألعاب توتنهام هوتسبير السابق 36 عامًا ويدخل المرحلة الأخيرة من مسيرته في الملاعب ، لكنه يواصل إقناع الجميع بقدرته على التأثير في المباريات الكبرى.

إعتقد الكثيرون أنه سيعتزل كرة القدم الدولية بعد أن ساهم في وصول كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 ، لكن مودريتش واصل وتمكن من تأمين مكان الفريق في مونديال 2022 في قطر.

كان اللعب في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة أحد أهداف مودريتش في المرحلة الأخيرة من مسيرته ، بينما كان الهدف الآخر هو اللعب على ملعب سانتياغو برنابيو المعاد تطويره عند اكتماله في عام 2022 ولكي يحدث ذلك ، سيحتاج مودريتش إلى تمديد عقده لمدة سنة أخرى والعمل جار على استكمال هذه العملية.

سيتم قريباً الاتفاق على عقد جديد مع موافقة مودريتش للبقاء في العاصمة الإسبانية حتى يونيو 2023.

وإذا حدث هذا ، فسيتم مودريتش 11 موسمًا مع لوس بلانكوس منذ التوقيع مع النادي ، وهذا رقم قياسي نادر يتم الاحتفاظ به عادةً لبعض لاعبي النادي العظماء.

مودريتش وكاسيميرو وكروس

إلى جانب كاسيميرو وتوني كروس ، شكل الكرواتي واحدًا من أفضل ثلاثيات خط الوسط على الإطلاق لارتداء القميص الأبيض الشهير ، وجاءت آخر مباراة رائعة له في الانتصار الأخير على برشلونة في كامب نو ، حيث أدار المباراة ومع ذلك ، فإن استمرارية مودريتش لا تعني أن لوس ميرينغيس يتجاهل مستقبله ، ومن الواضح أن النادي يبحث عن بدائل في المركز.

يعتبر كل من بول بوجبا وأوريلين تشواميني محل اهتمام العملاقين الإسبان ، ومن المحتمل أن يكون الأخير خيارًا للمستقبل جنبًا إلى جنب مع إدواردو كامافينجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى