أخر ألاخبار

عودة أسطورة ليفربول للدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الإعلان الرسمي لنادي أستون الإنجليزي تعيين أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد مدربا للفريق.

أكد أستون فيلا صباح الخميس أن ستيفن جيرارد هو مدربهم الجديد ، ليحل محل دين سميث ويغادر اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا نادي رينجرز ، بعد فوزه بالدوري الاسكتلندي الممتاز في 2020/21.

بعد خسارة مبارياته الخمس الماضية ، قرر أستون فيلا إقالة دين سميث ، وكان الفريق في المركز 16 في الجدول.

الآن ، سيتولى جيرارد المسؤولية وستكون مهمته الأولى هي إبقاء الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بعد قبول التحدي “أستون فيلا ناد له تاريخ وتقاليد عريقة في كرة القدم الإنجليزية وأنا فخور للغاية بأن أصبح مدربه الجديد.”

“في محادثاتي مع ناصف ساويرس ، ويس إيدنس وبقية أعضاء مجلس الإدارة ، كان من الواضح مدى طموح خططهم للنادي وأنا أتطلع إلى مساعدتهم في تحقيق أهدافهم”.

“أود أن أعرب عن خالص امتناني لكل شخص مرتبط برينجرز لإعطائي الفرصة لإدارة مثل هذا النادي الشهير لكرة القدم”.

“مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55 محطمًا للأرقام القياسية سيحتل دائمًا مكانة خاصة في قلبي وأتمنى للاعبين والموظفين والمشجعين التوفيق في المستقبل.”

كرة قدم جذابة ومهاجمة

وأشار أستون فيلا في بيانه الرسمي حول التعاقد إلى “أسلوب جيرارد الجذاب والهجومي في كرة القدم”.

قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: “لقد كان واضحًا جدًا في مناقشاتنا معه أن طموحات ستيفن في التدريب وفلسفته وقيمه تتطابق تمامًا مع طموحات أستون فيلا”.

“نحن متحمسون لأنه وافق على قيادتنا في المرحلة الحالية من خططنا الطموحة بينما نتطلع للبناء على التقدم المحرز منذ تولى ناصف ساويرس و Wes Edens قيادة النادي في 2018.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى