أخر ألاخبار

حسم مصير عودة ألفيس من عدمه

ذكرت تقارير صحافية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي برشلونة يستبعد ضم البرازيلي داني ألفيس وكان البرازيلي قد عرض خدماته على النادي الكتالوني.

شهدت الأيام القليلة الماضية ارتباط داني ألفيس بالعودة إلى برشلونة ، لكن النادي لا يفكر في عودة اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا.

ألفيس ، الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2008 و 2016 ، كان بلا ناد منذ رحيله عن نادي ساو باولو البراويلي في سبتمبر 2021 ، حتى أنه قدم نفسه إلى البلوجرانا.

يبحث الظهير الأيمن عن ناد يشعر فيه بالسعادة للسنوات الأخيرة من مسيرته ، ويعتقد أن برشلونة هو المكان المثالي بالنسبة له ليقضي فيه أيامه الأخيرة في الملعب ، وهو ما أوضحه لبعض الشخصيات الرئيسية داخل النادي.

في الواقع ، ردد ألفيس صدى هذه التعليقات عندما تحدث إلى قادة برشلونة قبل أسابيع قليلة فقط عندما كان في كامب نو يشاهد مباراة الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف.

ومع ذلك ، لا يفكر تشافي هيرنانديز وقادة برشلونة في إعادة ألفيس إلى كامب نو كلاعب على أي حال لأنهم يريدون إعطاء أولوية أكبر للاعبي النادي الأصغر سنًا.

ظهرت تقارير من البرازيل مساء الثلاثاء والأربعاء نهارا عن أنه سيكون هناك لقاء بين ألفيس وبرشلونة في الأيام المقبلة لمناقشة إمكانية عودته لكن النادي الكتالوني استبعد ذلك.

يمكن أن يعود ألفيس إلى الطابق العلوي

ومع ذلك ، هناك الكثير من الاحترام والإعجاب من برشلونة تجاه ألفيس ، وعلى هذا النحو ، فهم منفتحون على احتمال تولي البرازيلي موقعًا في الطابق العلوي في كامب نو في المستقبل.

يرى برشلونة ألفيس على أنه شخص عظيم يتمتع بجاذبية إعلامية مثيرة للإعجاب ، في حين أن مسيرته الكروية تتحدث عن نفسها وإنهم يعتقدون أنه يمكن أن يكون مفيدًا للنادي.

خلال المواسم الثمانية التي قضاها في كتالونيا ، لعب ألفيس 391 مباراة مع برشلونة وحقق 23 لقبًا رائعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى