أخر ألاخباربطولات عالميه

موعد مباراة البرازيل وكولمبيا والقنوات الناقلة والتشكيل في تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢

نقدم لكم موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كاس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة  والتشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل ومنتخب كولومبيا في المواجهة المرتقبة.

يستقبل منتخب البرازيل بملعب أرينا كورينثيانز نظيره الكولومبي، في مباراة مثيرة للغاية ستقام بينهما لحساب الجولة الثالثة عشر من تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أمريكا اللاتينية.

وضمنت البرازيل عمليًا التواجد في مونديال قطر العام المقبل، حيث تحتل بلاد السامبا صدارة ترتيب التصفيات برصيد 31 نقطة جمعتها من 11 فوزًا وتعادل وحيد مع عدم تلقي أي هزيمة حتى الآن.
كولومبيا من جهتها تواجه منافسة شرسة، فبينما المركز الأول والثاني باتا في جعبة البرازيل والأرجنتين، الصراع حول الثالث والرابع يشتد، وتأتي بلاد رادميل فالكاو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة وبالتساوي مع صاحب المركز الخامس أوروجواي، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث، الإكوادور.
وكانت مباراة الذهاب بين البرازيل وكولومبيا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع ذلك فالمتوقع أن تكون مباراة الإياب مثيرة بالأخص من جانب الكولومبيين لمحاولة الابتعاد عن أوروجواي التي ستواجه الأرجنتين بنفس  التشكيل تقريبا .
مع العلم أيضا أن منتخب البرازيل لم يخسر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 حتى الآن، كما لم يخسر في آخر 28 مباراة له منذ سقوط المنتخب أمام منتخب “تشيلي” بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في عام 2015.
تشكيل منتخب البرازيل لمواجهة كولومبيا

شبكة “سبورتس مول” البريطانية توقعت تواجد رافينيا جناح نادي ليدز يونايتد الإنجليزي في التشكيلة الأساسية للبرازيل في تلك المواجهة.

كما توقعت الشبكة الشهيرة أيضًا تواجد فريد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد في التشكيلة رفقة جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، إيمرسون رويال ظهير توتنهام، تياجو سيلفا مدافع تشيلسي وإيدرسون حارس السيتيزنز.
وجاءت التشكيلة المتوقعة للبرازيل أمام كولومبيا  كتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.
الدفاع: إيمرسون رويال، سيلفا، ماركينيوس، ساندرو.
الوسط: كاسيميرو، فريد؛ رافينيا، باكيتا، نيمار.
الهجوم: جابرييل جيسوس.
وتحتل البرازيل صدارة مجموعة تصفيات امركيا الجنوبية برصيد 31 نقطة جمعتها من 11 جولة بالفوز فى 10 مواجهات والتعادل فى لقاء واحد، فيما تحتل كولوميبا المركز الرابع برصيد 16 نقطة.
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا
تنقل فعاليات تصفيات كأس العالم 2022 بصورة حصرية عبر شبكة قنوات beIN Sports وستذاع المباراة عبر قناتها Premium 1.
وتطلق المباراة في تمام الواحده و النصف صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

الثالثة والنصف صباحا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا واليمن.

الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى