أخر ألاخباربطولات عالميه

هدف أنسو فاتي ولمن أهداه

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن أنسو فاتي أهدى هدفه لـسيرخيو أجويرو الغائب للإصابة ويعتقد أنسو فاتي أن فريقه برشلونة قادر على التحدي على جميع الجبهات حيث قال ذلك في حديثه بعد مباراة سجل فيها هدفه الفارق.

حذر أنسو فاتي مهاجم برشلونة من أن هناك طريقًا طويلاً لنقطعه هذا الموسم وأنه لا ينبغي لأحد أن يحصي الفريق الكتالوني حتى الآن.

منح نصف الكرة المرتجلة الممتازة للاعب البالغ من العمر 19 عامًا البلوجرانا ثلاث نقاط ضد دينامو كييف ، وعلى الرغم من أن الأداء لم يكن رائعًا ، إلا أن الفوز كان هائلاً.

وقال أنسو فاتي: “نعلم أننا يجب أن نتطور ونعمل جيدا للقيام بذلك ، دوري الأبطال صعب للغاية وعلينا أن نكون مستعدين ، الشيء نفسه ينطبق على الدوري الإسباني”.

“ثبت أن كل شيء صعب بالنسبة لنا لكننا بحاجة إلى التطلع إلى الأمام في العام الماضي كدنا أن نفوز بالدوري إنه موسم طويل وأعتقد أن هناك متسع من الوقت لكل شيء.”

عندما عاد أنسو من فترة إصابة طويلة تعرض زميله المهاجم سيرخيو أجويرو لانتكاسة مقلقة في نهاية الأسبوع وخصص المراهق هدفه لزميله المخضرم وأدى الشاب احتفال أجويرو بالعلامة التجارية بعد أن سجل في شباك دينامو تكريما للأرجنتيني.

قال فاتي: “كان ذلك الهدف لأجويرو، لما مر به الأسبوع الماضي إنه لاعب يعطينا الكثير وسيغيب لفترة من الوقت ؛ هذا النصر له ونأمل أن يتعافى قريباً”.

الفوز بفضل هدف فاتي يعني أن مصير برشلونة في دوري أبطال أوروبا في أيديهم وهما يعرفون أهمية ذلك.

استكمل فاتي قائلا : “لقد كان فوزًا جيدًا ، نحن سعداء جدًا ، وسنواصل القتال الأمر أصبح في أيدينا وعلينا أن نلعب أمام بنفيكا وبايرن وسنقدم كل شيء”.

وقال فاتي “جميع اللاعبين متحدون ولدينا جماهير ونحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

لقد حان وقت التغيير في النادي ، ولكن بالنسبة إلى أنسو ، تظل العقلية كما هي ويصر على أن الفريق جميعهم في نفس الصفحة”.
تابع أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى