أخر ألاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي موسم 2023

بينما يلتقي مانشستر سيتي مع ليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي ومعلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

 مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب الاتحاد.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي المعلق .

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي علي قناة bein Sports premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى