أخر ألاخباربطولات عالميه

مع إقتراب موعد إعلان الفائز بالكرة الذهبية هذا العام تعرف علي أبرز المرشحين

علنت مجلت فرانس فوتبول عن موعد الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية هذا العام .

مع إقتراب موعد إعلان الفائز بالكرة الذهبية هذا العام تعرف علي أبرز المرشحين للفوز بالجائزة الكبيرة :-

اللاعبين المرشحين هم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول ، ،الفرنسي نجولو كانتي الذي يلعب في صفوف تشيلسي ، النرويجي إرلينج هالاند الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند ، الجزائري رياض محرز الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي.

الإنجليزي ميسون ماونت الذي يلعب في صفوف تشيلسي ، الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي يلعب في صفوف يوفنتوس،الإنجليزي هاري كين الذي يلعب في صفوف توتنهام هوتسبير،البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد ، الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان.

الفرنسي كريم بنزيمة الذي يلعب في صفوف ريال مدريد ،الإنجليزي رحيم سترلينج الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي ،  الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان  ،  الإيطالي نيكولو باريلا الذي يلعب في صفوف إنتر ميلان .

البرتغالي برونو فيرنانديز الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد  الإسباني بيدري الذي يلعب في صفوف برشلونة ،الإيطالي جيورجيو كيليني الذي يلعب في صفوف يوفنتوس ،البلجيكي كيفن دي بروين الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي ،الكرواتي لوكا مودريتش الذي يلعب في صفوف ريال مدريد .

البرازيلي نيمار جونيور الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان ، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يلعب في صفوف إنتر ميلان ،البرتغالي روبن دياش الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي الدنماركي سيمون كاير الذي يلعب في صفوف ميلان ،البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي يلعب في صفوف بايرن ميونيخ.

الإيطالي جورجينيو الذي يلعب في صفوف تشيلسي ، الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي يلعب في صفوف تشيلسي ، البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يلعب في صفوف تشيلسي الفرنسي كيليان مبابي الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان الإسباني جيرارد مورينو الذي يلعب في صفوف فياريال.

ليونيل ميسي أكثر لاعب فاز بالكرة الذهبية برصيد 6 كرات ذهبية .

نادي برشلونة هو أكثر من حقق لاعبية الكرة الذهبية برصيد 12 مرة ثم ياتي ريال مدريد برصيد 11 كرة ذهبية .

اخر من توج بالكرة الذهبية هو الارجنتيني ليونيل ميسي .

منتخب المانيا والربتغال وهولندا اكثر من فازو بالكرة الذهبية برصيد 7 مرات لكل منتخب

اقرأ المزيد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى