أخر ألاخباربطولات عالميه

من يستطيع أن يقف في وجه العملاق البافاري بايرن ميونخ يسحق بنفيكا برباعية

من يستطيع أن يقف في وجه العملاق البافاري بايرن ميونخ يسحق بنفيكا برباعية:-

ضرب بايرن ميونيخ بنفيكا بأربعة أهداف متأخرة ليحقق فوزًا مؤكدًا في البرتغال.

كسر ليروي ساني التسجيل بعد 70 دقيقة قبل هدف إيفرتون في مرماه ، وسجل روبرت ليفاندوفسكي وساني هدفين للنادي الألماني .

وفي الوقت نفسه ، حقق برشلونة فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم بعد أن سجل جيرارد بيكيه الفوز 1-0 على دينامو كييف في كامب نو .

وفي جانب أخر تمكن فياريال من الفوز 4-1 على يونج بويز منح يريمي بينو وجيرارد مورينو الزائرين تقدمًا مريحًا في الشوط الأول احتفظوا به حتى الدقيقة 77 عندما سجل ميشاك إيليا هدفًا.

كانت نهاية متوترة مهددة لكنها لم تتحقق بالنسبة للفريق الإسباني ، الذي استعاد فارق الهدفين مع المزيد من الأهداف من البدلاء ألبرتو مورينو وصامويل تشوكويزي في وقت متأخر.

يحتل رد بول سالزبورج صدارة المجموعة السابعة بفوزه 3-1 على أرضه على فولفسبورجألغى لوكاس نميتشا المباراة الافتتاحية لكريم أدييمي لأصحاب الأرض قبل ثنائية الشوط الثاني من نوح أوكافور منحت ريد بُل فوزها الثاني بالمجموعة.

ويحتل إشبيلية المركز الثاني خلف بطل النمسا بعد تعادله بدون أهداف مع ليل في فرنسا.

بقي يوفنتوس في صدارة المجموعة الثامنة بعد أن منحتهم رأسية ديجان كولوسيفسكي في الدقيقة 86 الفوز 1-0 على زينيت سان بطرسبرج في روسيا.

سجل يورجينيو ركلتي جزاء ، بينما وضع أندرياس كريستنسن وكاي هافرتز اللمسات الأخيرة الرائعة – لكن إصابات تشيلسي الجديدة لا تزال تستحوذ على أكبر قدر من الاهتمام.

تعثر لوكاكو في ألم واضح بسبب مشكلة مشتبه بها في الكاحل ، بينما بدا أن فيرنر يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ، حقق البلوز فوزه الثاني في المجموعة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى