أخر ألاخباربطولات عالميه

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021

بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021.

نقدم لكم بث مباشر لمبارة ليفربول و أتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول و اتلتيكو مدريد اليوم

يفتح ملعب واندا ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، مساءاليوم ،وذالك في الجولة الثالثه من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول في تحقيق الفوز على بورتو بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بلا أي خسارة.

وسيكون الليفر أمام اختبار حقيقي في هذه الموقعة التي ستحدد معالم المتصدر في هذه الجولة، فأبناء المدير الفني يورجن كلوب يستعدو للقاء بكل قوة من أجل كسب النقاط الكاملة للبقاء في القمة وطرق أبواب دور الـ 16 مبكرًا.

امافي المقابل
حقق أتلتيكو مدريد الفوز على ميلان بالجولة السابقة بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب.

شاهد مبارة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم
‏ ‏ ‏ اما عن  موعد مبارة ليفربول واتليتكو مدريد تنطلق المبارة الثامنة مساء   بتوقيت تونس والجزائر والمغرب‏ ‏التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان  وليبيا العاشرة مساء بتوقيت بتوقيت السعوديةوالكويت وقطر والبحرين وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا واليمن  الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ماتش ليفربول و اتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا 2021
‏اليكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع

يفتح ملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو ابوابة لاستضافة مباراة قوية في قمه القوه والاثاره تجمع بين عملاق الدوري الانجليزي ليفربول وعملاق اسبانيا أتلتيكو مدريد، مساء اليوم ،وذالك في الجولة الثالثه من المجموعة الثانية في المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021

حقق أتلتيكو مدريد الفوز على ميلان بالجولة السابقة بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب.

بينما نجح ليفربول في تحقيق الفوز على بورتو بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط

وسيكون محمد صلاح وزملائه أمام اختبار حقيقي في هذه الجولة التي ستحدد من المتصدر في هذه المجموعه، فأبناء المدير الفني يورجن كلوب يستعدو للقاء بكل قوة من أجل كسب النقاط الكاملة للبقاء في القمه.

واليكم تشكيل ليفربول المتوقع للمباراة كما هو‏ ‏ ‏موضح امامكم أليسون بيكر ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان دايك ، روبرتسون ،هندرسون ، فابينيو، نابي كيتا محمد صلاح ، فيرمينو

أوبلاك خيمينز – فيليبي – هيرموسو ، تريبير – يورينتي – كوندوجيا – كوكي – كاراسكو   ،سواريز – جريزمان‏ وتنقل المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم1 ‏بصوت المعلق خليل البلوشي بث مباشر مبارة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى