أخر ألاخبار

بايرن يبحث عن بديل نوير

بايرن يبحث عن بديل نوير

بايرن يبحث عن بديل نوير حيث كشف حسن صالح حميدتش عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني  للشؤون الرياضية لكرة القدم لـ Sport Matters أن الفريق يبحث عن بديل مناسب للحفاظ على هدف الفريق للمنافسة بعد إصابة نوير.
قد يتسبب هذا في مشاكل بمجرد عودة نوير الموسم المقبل.
وقال حميدتش لصحيفة بيلد سبورت على أساس أسبوعي “من المهم بالنسبة للفريق أن نبحث عن أفضل حل قصير المدى”. مهما حدث بعد ذلك ، علينا التعامل معه في الصيف.
بايرن لديه حارس مرمى احتياطي سفين أورليتش ، لكن حميدتش يقول إنه يفكر في عدة خيارات ، بما في ذلك ألكسندر نوبل ، الذي يخوض موسمه الثاني على سبيل الإعارة في موناكو .
وقال حميدش “بالطبع  نوبل سيكون الحل الواضح , لكن موناكو ستكون لها الكلمة الفاصلة “.
انضم نوبل إلى بايرن ميونيخ في 2020 لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط في ميونيخ قبل أن يتوجه إلى موناكو حيث يلعب في الغالب. من المشكوك فيه ما إذا كان حارس المرمى سيكون راضيا إذا بقي على مقاعد البدلاء في بايرن بعد عودة نوير المخطط لها هذا الصيف.
وأوضح حميديتش أن بايرن قد يتعاقد مع لاعبين آخرين في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لأن ساديو ماني سيغيب لفترة طويلة،
كما أن المدافع لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في بطولة كأس العالم.
وأضاف حميديتش :«من المعروف أنني لست محبا لفترة الانتقالات الشتوية، ولكن بعض الأشياء حدثت خلال فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، وأنا لا استبعد أي شيء، نحاول القيام بأفضل ما عندنا من أجل الفريق. سننظر لكافة الخيارات، خاصة في مركز حراسة المرمى، ولكن ليس هذا المركز فقط، ولكن لن يكون هناك أي إصلاحات سريعة».

زر الذهاب إلى الأعلى