أخر ألاخباربطولات عالميه

أخبار الأهلى اليوم : موسيمانى يجدد وخبر مفرح عن محمد الشناوى

أعلنت الساعات الأخيرة عن عدم تجديد المدير الفنى الحالى الأهلى بقيادة مستر بيتسو موسيمانى الجانوب افريقى وتعثر المفاوضات.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى تفاصيل الجلسة التى عقدها مع المدرب الجانوب إفريقي.

وصدم أمير توفيق عشاق الكره حيث قال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد والذى ينتهى  بنهاية موسم 20221/2022 وأوضح أن بيتسو موسيمانى لم يطلب زيادة فى راتبه كما قالت بعض الصحف.

وأضاف كلامه بأن النادى الأهلى ورئيسه محمود الخطيب متمسكين جدا ببيتسو موسيمانى لقدرته ومكانته العاليه فى مجال التدريب بالإضافة إلى قدرته على تحقيق طموحات النادى من خلال الفوز بالعديد من البطولات.

وقال أمير توفيق أن الجلسة كان كل وقتها وديا والكلام كان إيجابيا بينه وبين موسيمانى ليؤكد كذب بعض الصحف لعمل أخبار لتهز النادى فى الفترة الحاليه.

ورد موسيمانى ليفاجئ الجميع وعبر بأنه سعيد بتدريب فريق كبير مثل فريق الأهلى خاصة وأنه من وجهة نظره أكبر فريق فى إفريقيا وهو يخاف أن يخسره فلى يعود لتدريبه مرة أخرى.

محمد الشناوى يتلقى حقنة بلازما بعد تعرضه للإصابة أثناء تأدية واجبه مع المنتخب المصري فى مواجهة منتخب ليبيا.

أكد الدكتور أحمد أبو عبله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن بدأ علاج محمد الشناوى من الإصابة التى تعرض لها أثناء اللعب مع المنتخب المصري .

وأضاف أبو عبله أن محمد الشناوى اليوم حصل على حقنة بلازما وأنه سيأخذ راحة غدا الخميس وبعد ذلك سوف يبدأ فى مرحلة العلاج الطبيعى

وكان محمد الشناوى قد تبينت إصابته بوجود تمزق الأربطة وكشفت عن عودة اللاعب التى ستتراوح بين أربع إلى خمس أسابيع.

يواجه النادى الأهلى المصرى نظيره نادى الحرس الوطنى بطل النيجر فى أولى مباريات الشياطين الحمر فى إفريقيا .

أعلنت قناة الأهلى المصرية عن إزاعة بث مباشر مباراة الأهلى والحرس الوطني فى ذهاب دور 32 لدورى أبطال إفريقيا .

والجدير بالذكر أن النادى الأهلى هو بطل آخر نسختين من بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريقي الزمالك المصري وكايزر تشيفز الجنوب الإفريقى على التوالى فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

جماهير الأهلى فى إنتظار مشاهدة النادى الأهلى فى كأس العالم والموجود به فريق تشيلسى الإنجليزي وتنتظر جماهير الأهلى فرحة لا تغادر الوطن العربى لسنوات عديده من خلال فوز الأهلى ببطولة كأس العالم لتصبح أول مرة فى تاريخ النادى الأهلى الفوز بكأس العالم للأندية خاصة بعد الأداء الذى ظهر به الفريق فى كأس العالم السابق بعد فوزه على الدحيل القطرى وبطل دورى أبطال أمريكا الجنوبيه  نادى بالميراس البرازيلى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى