أخر ألاخباربطولات عالميه

المدير الفنى لفريق سبورتنج لشبونه: لاعب الأهلى أفضل لاعب فى مصر

كانت جماهير الأهلى تتمنى التعاقد مع مهاجم سوبر خلفا لعماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق حيث أتى على الأهلى الكثير من المهاجمون ولم يأدوا بالشكل المطلوب .

تعاقد النادى الأهلى مع اللاعب محمد شريف من صفوف نادى وادى دجلة بعد أن كانت الصفقة محسومة لنادى الزمالك المصري ولكن دخول الأهلى فى الصفقة جعل اللاعب يفكر فى مستقبله.

بعد أن تعاقد محمد شريف مع النادى الأهلى لم يظهر فى عديد من المباريات ليتم إعارته إلى فريق إنبى والذى أجاد معه فى مركز المهاجم الصريح تحت قيادة مدربه السابق حلمى طولان .

أصبح محمد شريف من اللاعبين الهدافين وأصبح ضمن قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز مما جعل النادى الأهلى بالتفكير فى عودة النجم خليفة الأسطورة عماد متعب .

وأصبح محمد شريف نجم من نجوم النادى الأهلى وهداف الدورى المصرى الممتاز وفاز مع فريق الشياطين الحمر بالعديد من البطولات منها الدورى العام وكأس مصر والسوبر المصرى وبطولة إفريقيا والسوبر الإفريقى وبرونزية كأس العالم للأنديه.

وتحدث المدير الفنى السابق لنادى الإتحاد السكندري ليونيل بونتيس فى حواره عبر برنامج البريمو أن مهاجم الأهلى محمد شريف أفضل لاعب في مصر وأيضا اللاعب يوسف ابراهيم أوبوما لاعب نادى الزمالك المصري لاعب جيد وقد دربه سابقا وهو فى نادى الإتحاد السكندري.

وتنتظر جماهير النادى الأهلى مواجهة القلعة الحمراء ضد فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور 32 من دورى أبطال إفريقيا .

وينتظر عشاق الكرة العربية فى مشاهدة مباريات الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية ومن المتوقع مواجهة النادى الأهلى ضد نادى تشيلسى فى كأس العالم للأندية.

وتأمل جماهير الكرة العربية والإفريقية مفاجأة من لاعبى الأهلى بالفوز بكأس العالم للأندية لتكون أول مرة فى تاريخ النادى الأهلى المصري الفوز ببطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى