أخر ألاخباربطولات عالميه

تعليق غريب من خالد الغندور ورد فعل أغرب من عمر مرموش

فاز المنتخب المصري على نظيره منتخب ليبيا فى تصفيات أمم إفريقيا المأهلة لكأس العالم فى قطر 2022 عن طريق كوره صاروخيه من أقدام اللاعب المصري عمر مرموش بعد مراوغة جميلة وكان صاحب الأسيست هو لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى عمرو السوليه.

وخرج خالد الغندور للإحتفال بفوز المنتخب المصرى معلقا عمر مرموش وأبوه زملكاويه وهذا التصريح أثار السوشيال ميديا .

خرج اللاعب عمر مرموش لاعب منتخب مصر معلقا على كلام خالد الغندور بأنه أهلاوى وأبوه أيضا أهلاوي وأنه ممكن أن يعود من ألمانيا إلى مصر عبر بوابة الأهلى وأن هدفه بالأمس شبيه بهدف القاضيه ممكن فى نهائى إفريقيا .

لمح أمير توفيق مدير التعاقدات فى القلعة الحمراء بتفكيره فى صفقة عمر مرموش نجم وادى دجلة السابق قائلا له : الله عليك يابنى والله وهذا كان حديث السوشيال ميديا أمس .

ويحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد سبع نقاط عن طريق هدف وحيد دون رد أمام أنجولا من لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى  محمد مجدى أفشه وتعادل منتخبنا أمام الجابون بنتيجة هدف لهدف والفوز على منتخب ليبيا بنتيجة هدف دون رد تحت إمضاء اللاعب عمر مرموش.

فيما يحتل المركز الثاني المنتخب الليبي برصيد ست نقاط من الفوز على الجابون وأنجولا والخسارة من مصر ويأتى فى المركز الثالث المنتخب الأنجولى بنتيجة ثلاث نقاط بعد الفوز على منتخب الجابون صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطه واحده.

كارلوس كيروش قرر الإعتماد على عمر مرموش على حساب رمضان صبحى نجم المنتخب المصرى ونادى بيراميدز وسبب هذا له ضغط كبير من قبل الجمهور إلا أن عمر مرموش أثبت أوراق إعتماده لجمهور الفراعنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى