أخر ألاخباربطولات عالميه

منتخب الجابون يسقط أمام أنجولا بثلاث اهداف في مباراة مثيرة

منتخب أنجولا يفوز على منتخب الجابون بنتيجة 3-1 بعد مباراة مثيرة امتدت للحظات الأخيرة بهذا الفوز ارتفع رصيد أنجولا لثلاثة نقاط وتصعد للمركز الثالث .

منتخب انجولا كان قد هزم في أول مباراتين أمام منتخب مصر ومنتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم- إفريقيا أما منتخب الجابون كان قد هزم من منتخب ليبيا وتعادل مع منتخب مصر .

افتتح منتخب أنجولا التسجيل عن طريق اللاعب زينى في الدقيقة  25  عزز المنتخب الانجولى تقدمه بهدف في الدقيقة 56 للاعب آري بابل ثم قلص منتخب الجابون النتيجة لهدفين مقابل هدف عن طريق  اللاعب أكسيل في الدقيقة 82 قبل أن يقتل منتخب الجابون اللقاء بهدف في الدقيقة  91  عن طريق جوناثان مانانجا لتفوز أنجولا بنقاط المباراة الثلاث بينما تجمد رصيد الجابون بنقطة واحدة في المركز الاخير.

تأجلت المباراة لمدة 90 دقيقة بسبب أن منتخب الجابون لم يخضع للمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا عند وصولة الي أنجولا وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة وأجلت 90 دقية لتقام في السابعه والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلتقى المنتخبان يوم الاثنين المقبل الموافق 11 اكتوبر في الجابون ضمن مبارابات الجولة الرابعه لتصفيات كأس العالم- إفريقيا . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى