أخر ألاخبار

مستقبل الكرة المصرية إلى أين ؟

مستقبل الكرة المصرية إلى أين؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، دعونا اعزائى المتابعين نستغل فترة التوقف الدولى ونفتح موضوعات هامه ونسأل أسأله في غاية الأهمية .

مستقبل الكرة المصرية إلى أين ؟ نحن نعيش في وقت تحولت فيه لعبة كرة القدم من مجرد لعبة للتسلية والترفيه إلى صناعة بالملايين بل بالمليارات ، فاين نحن من هذه الصناعة ، نحن نزيد عن مئة مليون مواطن لماذا عدد المحترفين المصريين يمكن عدهم على أصابع اليدين ، لماذا لا يوجد لاعبين مصريين بغزارة في الدوريات العالميه ، هل نحن أقل من المغرب والجزائر وبعض الدول الأفريقية .

لماذا ونحن في الدوري المصري ندفع للاعبين والمدربين ما لا يدفع نصفه في اي نادي في أفريقيا ونجد صعوبة في الفوز بالبطولة الأفريقية ونجد صعوبة في الصعود لكأس العالم ، من المفترض أن تكون كرة القدم في مصر أكثر تطوراً بمراحل عن أي دولة في أفريقيا .

لماذا من يدير كرة القدم في مصر هم نفس الأشخاص الذين فشلوا أكثر من مرة ، لا تغير يرحل ( أ ) يأتي (ب) يفشل (ب) يعود ( أ ) ، لا جديد يذكر وكل قديم يعاد .

متي تعود الكرة في مصر إلى القمة والتتويج ، متي نرى المحترفين المصريين في كل مكان ، متي نرى تغيير في منظومه الكرة المصرية وتتحول إلى منظومة احترافية كل فرد يعلم ما له وما عليه ، من يفشل يرحل بلا عودة ومن ينجح يستمر ، متي نرى مستقبل الكرة المصرية على الطريق الصحيح ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى