أخر ألاخبار

الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو

الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو

الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو في ليلة كبيرة ممتلئة بالإثارة والأجواء النارية ، علت أصوات جماهير نادي الاتحاد بينما خفت أصوات جماهير النصر ، وسط أداء باهت من فريقهم في مباراته الليلة أمام العميد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي .

وسقط العالمي بثلاثية امام العميد في ظل تواجد رونالدو بأرض الملعب ، حيث انتهي شوط المباراة الأول بفوز الاتحاد وتقدمه بهدفين دون رد بأقدام روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ، بتمرية من عبد الرحمن علي العبود ، بينما سجل الثاني للإتحاد عبد الرزاق حمد الله ، بتمريرة من روماريو .

لينتهي الشوط الأول ، ليعود النصر بالشوط الثاني ويحاول ان ينتفض ، فقد أحرز هدفه الوحيد في المباراة بأقدام أندرسون تاليسكا ، بصناعة من لويس جوستافو .

ليعود مهند الشنقيطي ليقض علي أمال النصر في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ، وقام بإحراز الهدف الثالث بصناعة من روماريو ريكاردو نجم المباراة .

وفي ظل ظهور باهت ظهر به النصر عامة ، وكريستيانو رونالدو خاصة ، يخسر النصر مباراته امام الاتحاد ، ليذهب الأخير لملاقاة الفيحاء السعودي السعودي علي نهائي السوبر السعودي .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى