أخر ألاخبار

السر الحقيقي وراء تعاقد النصر مع رونالدو والهلال مع ميسي

السر الحقيقي وراء تعاقد النصر مع رونالدو والهلال مع ميسي

السر الحقيقي وراء تعاقد النصر مع رونالدو والهلال مع ميسي حيث انه بالفترة الاخيرة تم تصويب الاهتمام بالكامل علي اندية الدوري السعودي خاصة بعد اتمام النصر السعودي صفقة انتقال الاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية قدرت بمبلغ 200 مليون جنية إسترليني وذلك في عقد لمدة موسمين ونصف الموسم .

بينما تم التأكيد بالساعات الاخيرة من قبل تقارير سعودية علي إتفاق نادي الهلال السعودي احد الأندية الجماهيرية الكبيرة مع النجم الارجنتيني وبطل كأس العالم بنسخته الاخيرة , النجم ليونيل ميسي في صفقة قياسية قدرت بمبلغ 275 مليون جنيه إسترليني سنويا , حيث تم التأكيد علي انه اغلي واعلي أجر سنوي لرياضي في العالم .

بينما خرجت التقارير لتشعل المواقع العالمية بعد إشاعات ربما قد تكون مؤكدة , تفيد بتواصل بين نادي الاتحاد السعودي ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي , في تأكيدات حصرية من صحيفة ذا صن , حيث تم التأكيد ان اللاعب خارج حسابات النادي الباريسي , وينتهي عقده في الصيف .

والجدير بالذكر ان وزير الرياضة السعودي قد اعلن في وقت سابق بعد اعلان صفقة رونالدو التاريخية مع النصر , إنها لن تكون الصفقة الوحيدة للدوري السعودي , وانه سيكون هناك صفقات عالمية اخري بالدوري السعودي للاعبين من الطراز الاول .

وقد كانت هناك تقارير مؤكدة بأن هناك مشرع مشتركا بين المملكة العربية السعودية , وبين مصر  , واليونان وذلك لاستقبال تنظيم كأس العالم 2030 وذلك بعد التنظيم الناجح الذي قامت به قطر في نسخة كأس العالم الاخيرة فيفا قطر 2022 .

 

زر الذهاب إلى الأعلى