أخر ألاخبار

روبرت ليفاندوفسكي يشارك مع برشلونة امام إسبانيول رغم الإيقاف

روبرت ليفاندوفسكي يشارك مع برشلونة امام إسبانيول رغم الإيقاف

روبرت ليفاندوفسكي يشارك مع برشلونة امام إسبانيول رغم الإيقاف حيث يتواجد البولندي الدولي مهاجم نادي برشلونة في مباراة فريقه في مواجهة مواطنه نادي إسبانيول الاسباني وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني .

والجدير بالذكر ان البولندي ليفا قد تم إيقافه ثلاث مباريات نتيجة تحصله للبطاقة الحمراء بمباراة أوساسونا بالدوري , بعد خروجه عن النص اتجاه الحكم , بقيامه بعمل حركة منافية للروح الرياضية بوضع اصبعه علي انفه بمعني ” اخرس ”

وأيدت المحكمة الرياضية الإسبانية في وقت سابق قرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني بإيقاف ليفاندوفسكي، لكن الفريق الكتالوني قدم استئنافًا جديدًا لدى محكمة تسوية النزاعات في مدريد.

ونشر نادي برشلونة بيانًا عبر موقه الإلكتروني جاء فيه:”يمكن أن يلعب ليفاندوفسكي غدا ضد إسبانيول بعد أن أصدرت محكمة تسوية المنازعات في مدريد إجراء احترازي ضد الإيقاف الذي فرضته محكمة التحكيم للرياضة”

موعد مباراة برشلونة واسبانيول

بينما تقام مباراة برشلونة واسبانيول ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني ، اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

تنطلق في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا

الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق

تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

معلق مباراة برشلونة واسبانيول 

أعلنت إدارة قناة beIN Sports عن تعيين المعلق رؤوف خليف للتعليق على أحداث مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الاسباني موسم 2023 .

ملعب مباراه برشلونة واسبانيول

بينما تقام مباراة برشلونة واسبانيول في إطار مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني ، على ارضية ملعب استاد سبوتيفاي كامب نو .

زر الذهاب إلى الأعلى