أخر ألاخبار

إنتر ميلان يقترب من ضم المغربي نصير مزراوي

إنتر ميلان يقترب من ضم المغربي نصير مزراوي

إنتر ميلان يقترب من ضم المغربي نصير مزراوي حيث كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن إنتر ميلان الإيطالي يعتزم توقيع عقد مع نجم المنتخب المغربي ونجم بايرن ميونيخ المزراوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليحل محل الهولندي دينزل دومفريس كمرشح انتقالي.

وانضم المزراوي إلى بلاده المغرب في نهائيات كأس العالم الأخيرة الذي أقيمت في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، عندما بلغ العرب نصف النهائي بأداء مثير للإعجاب ، ليصبح المنتخب المغربي اول منتخب عربي افريقي يصل الي المربع الذهبي بكأس العالم بالتاريخ

وزعمت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الشهيرة في تقرير لها أن إدارة إنتر ميلان وضعت المزراوي “خطة بديلة” للتعاقد معه في حال رحيل اللاعب الهولندي دومفريس عن الفريق في الشتاء.

 

وتضيف الصحيفة أن إنتر يرى المزراوي هو البديل الأنسب في حال رحيل دومفريس ، حيث بدأ الآن في الاستعداد لتقديم عرض رسمي لإدارة بايرن ميونيخ بشأن عقده مع اللاعب المغربي الدولي في يناير من العام المقبل.

وبحسب نفس الصحيفة ، فإن بيع دومفريس بأكثر من 60 مليون يورو استُخدم لدفع ثمن انتقال المزراوي ، والذي سيكلف ما لا يقل عن 30 مليون يورو.

وصل المزراوي إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية في يوليو من العام الماضي عندما انتهى عقده مع نادي أياكس أمستردام .

لعب 18 مباراة في مختلف المسابقات ، وساهم بـ3 تمريرات حاسمة ، ولم يسجل حتى الآن أي أهداف في جميع المسابقات مرتدياً قميص البايرن.

زر الذهاب إلى الأعلى