أخر ألاخبار

المحكمة الرياضية الاسبانية تقرر إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

المحكمة الرياضية الاسبانية تقرر إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

المحكمة الرياضية الاسبانية تقرر إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات حيث تقرر بشكل نهائي إيقاف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، المباريات الثلاث القادمة في الدوري الإسباني.

جاء ذلك بعد أن رفضت المحكمة الرياضية الإسبانية “تاد” الاستشكال المقدم من النادي الكتالوني ضد قرار إيقاف نجم هجوم الفريق/34 عاما/ حيث أيدت المحكمة العقوبة، التي كانت تقررت على ليفاندوفسكي قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم في قطر، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” ووسائل إعلام أخرى في إسبانيا اليوم السبت.

كان ليفاندوفسكي شارك مع منتخب بلاده في مونديال فيفا قطر2022 حيث ودع المنتخب البولندي البطولة في دور ثمن النهائي أمام المنتخب الفرنسي.

ترجع العقوبة المشددة نسبياً على لاعب نادي بايرن ميونخ السابق لأنه أثناء خروجه من الملعب أشار بسبابته على أنفه ثم وجهها ناحية حكم المباراة جيل مانانزو، وجاء في تقرير المباراة أن هذه الإشارة تعني ” الاستهجان لقرار الحكم”.

وحاول برشلونة استئناف القرار أمام الاتحاد الإسباني رافضا هذا التأويل، لكن احتجاجه قوبل بالرفض ما دفعه إلى اللجوء إلى المحكمة الرياضية.

ورغم النقص العددي، تمكن برشلونة من حسم ذلك اللقاء أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف ليتصدر جدول الدوري الإسباني بعد 14 جولة متفوقا بفارق نقطتين على حامل اللقب ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى