أخر ألاخبار

كبار أوروبا يطادرون إينزو .. و بنفيكا يرفض 100 مليون

كبار أوروبا يطادرون إينزو .. و بنفيكا يرفض 100 مليون

كبار أوروبا يطادرون إينزو .. و بنفيكا يرفض 100 مليون حيث تألق إينزو “21 عامًا”، لاعب الوسط، مع راقصي التانجو في المونديال، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، بعد أن شارك في جميع مباريات المنتخب السبع، وسجل هدفًا وصنع آخر، وبات مطمعًا للكثير من الأندية الكبرى في أوروبا
وبحسب صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أمس، فإن النادي رفض العرض، لأنه يأمل في الحصول على قيمة شرطه الجزائي البالغ 119 مليونا، الذي سيجعل منه أحد أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وأضافت الصحيفة أن روي كوستا، رئيس النادي، اللاعب الدولي السابق، لا يريد خسارة اللاعب، الذي انضم للفريق في يونيو الماضي من ريفر بليت الأرجنتيي مقابل 10.56 مليون يورو، إلا برقم مكون من تسع خانات، وهو الأمر الذي سيفشل أي محاولة من ليفربول الإنجليزي، الذي يعد في طليعة الأندية الراغبة في ضم اللاعب.
ويعتقد ـ بحسب ريكورد ـ أن عددًا من الأندية قادرة على تقديم عرض الـ 100 مليون، ومن بينها مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، الإنجليزية، وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت الصحيفة أن بنفيكا سيجد صعوبة في الإبقاء على لاعبه إذا فعّل الشرط الجزائي، إذ سيجب وقتها تحسين الشروط المالية للاعب بشكل يفوق قدرات النادي.
يذكر أن القيمة السوقية لإينزو ارتفعت من 16 مليون يورو في 16 سبتمبر الماضي، إلى 35 مليونًا حاليًا.

زر الذهاب إلى الأعلى