أخر ألاخبار

الريان والسد القطري يتصارعان على ضم بوفال نجم المغرب

الريان والسد القطري يتصارعان على ضم بوفال نجم المغرب

الريان والسد القطري يتصارعان على ضم بوفال نجم المغرب حيث يتنافس ثنائي الدوري القطري ، الريان والسد ، من أجل التعاقد مع نجم المنتخب المغربي بوفال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقاد بوفال بلاده إلى إنجاز تاريخي ، حيث احتل المركز الرابع في مونديال 2022 ، ليصبح أول منتخب إفريقي وعربي في تاريخ المونديال يصل إلى تلك المرحلة.

وبحسب موقع “الفوز” القطري ، تلقى أنجيه كلوب عدة عروض من أندية أوروبية وعربية ، على أمل التوقيع مع بوفال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويشير التقرير إلى أن بافال يفضل الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية نظرًا لارتفاع قيمة العرض المالي مقارنة بالعرض الأوروبي.

ويكشف التقرير عن جهود السد والريان لضم بوفال بعد مشواره الرائع في المونديال ومستواه الرائع مع منتخب المغرب.

وتحدث الجزائري سعيد شعبان ، رئيس نادي أنجيه الفرنسي ، الذي يضم ثنائي المنتخب المغربي عز الدين أوناحي و سفيان بوفال ، عن مستقبل الثنائي بعد أدائهما الرائع مع أسود الأطلس في مونديال فار.

الريان والسد القطري يتصارعان على ضم بوفال نجم المغرب

وقال شعبان في تصريح لـ أون تايم سبورتس: “بالطبع ، تعتبر أندية مثل أنجيه مؤقتة لأن اللاعبين ينضمون إليها من أجل الظهور في المباريات قبل مغادرتهم إلى أندية أخرى”.

وأوضح “في تلك اللحظة لن نتمكن من إبقاء اللاعب لأن لديه طموحات في كسب المزيد من المال ونحن نحاول أن نستفيد من الصفقات المحتملة الممكنة بما يحافظ على مصالح النادي ويحقق طموحات اللاعب”.

شارك سفيان بوفال في 11 مباراة مع أنجيه في الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-23، وسجل 3 أهداف.

وكان بوفال قد انتقل إلى أنجيه في صيف 2020، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ساوثامبتون.

زر الذهاب إلى الأعلى