أخر ألاخبار

توتنهام يغري كونتي بـ 16 مليونا

توتنهام يغري كونتي بـ 16 مليونا

توتنهام يغري كونتي بـ 16 مليونا حيث عرض توتنهام هوتسبير على مدرب فريق كرة القدم الأول أنطونيو كونتي زيادة قدرها مليون جنيه إسترليني في المقابل ، ووعد بعقد طويل الأجل يكسب بموجبه 16 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وكشفت صحيفة “تلغراف” البريطانية ، الأسبوع الماضي ، أن الجانبين بدآ مفاوضات بشأن تمديد العقد لمدة عام واحد الأسبوع الماضي ، وينتهي العقد في عام 2024. النادي يريد الاتفاق على هذا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بزيادة الرواتب.
وأوضحت أن توتنهام كان ينتظر ردًا من المدرب ببعض القلق وأنه لا يبدو أنه في عجلة من أمره لاتخاذ قرار ، لأسباب ليس أقلها أنه كان على دراية جيدة بطموحاته في بناء فريق يمكنه المنافسة على اللقب , والنادي سيظهر خطة لتلبية احتياجاته من المناقشة.
من ناحية أخرى ، كشف تقرير على موقع “أتليتيك” أن توتنهام لا يتوقع أن يستثمر أكثر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير من العام المقبل ، الأمر الذي سيكون له تأثير سلبي على خطة كونتي لتطوير الفريق.

يحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه سيتغيب عنه المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لمدة خمسة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة , ما يعني عدم مشاركته أمام أرسنال ضمن “ديربي لندن”، الشهر المقبل.

ويستضيف الفريق، اليوم، على ملعبه نيس الفرنسي تجريبيًّا.

زر الذهاب إلى الأعلى