أخر ألاخبار

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح بسبب طلبه لهذا المبلغ الخيالي

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح بسبب طلبه لهذا المبلغ الخيالي.

نشرت صحيفة، ديلي تليجراف الإنجليزية أن نادي ليفربول ، وجه صدمة قوية للفرعون الذي يتواجد حاليا في الكاميرون رفقة بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بشأن طلباته المادية من أجل تجديد عقد مع ليفربول .

أوضحت صحيفة، ديلي تليجراف ، أن ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات محمد صلاح المالية من أجل تجديد عقده ، وبذلك يكون قد منحه الضوء الأخضر للرحيل عن النادي إذا أراد لاسيما أن سياسة إدارة الريدز تطبق على الجميع.

وأضافت أيضا ، أن ليفربول يدرك مخاطر تجديد عقد محمد صلاح في ظل اقترب نهاية عقد الثنائي الهجوم ساديو ماني ، وروبيرتو فيرمينو .

ويحصل محمد صلاح في الوقت الحالي مع الريدز علي راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف إسترليني، وهو ثاني أعلي لاعبي الليفر أجرا في النادي بعد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق، والذي يحصل علي 220 ألف جنيه استرليني.

ووفقاً لتقارير صحفية بريطانية ، فإن محمد صلاح يرغب في الحصول علي ضعف راتبه الحالي ، حيث يريد النجم العالمي محمد صلاح الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني تقريبًا.

قد أعلن محمد صلاح في أكثر من مناسبة رغبته في من مناسبة رغبته في البقاء مع ليفربول ، إلا قرار استمراره مع الريدز في يد الإدارة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الانجليزي لموسم 2021 ، 2022 برصيد 16 هدفاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى