أخر ألاخبار

قلق في مدريد عن مستقبل مبابي بسبب زيدان

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية ان ريال مدريد قلق بخصوص مستقبل مبابي.

وفقًا لبي بي سي ، رفض زين الدين زيدان مانشستر يونايتد لأنه يتوقع الإنضمام إلى باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا ويتمتع زين الدين زيدان بحياة هادئة مع عائلته في مدريد منذ ترك وظيفته في ملعب سانتياغو برنابيو.

وفعلى الرغم من ذلك ، فقد رن هاتفه في عدد من المناسبات مع العديد من العروض آخرهم هو مانشستر يونايتد ، لكن المدرب الفرنسي أبعدهم بالرفض الذي اعتاد على العطاء ووفقًا لبي بي سي أيضاً ، فقد اتصل يونايتد بزيدان على أمل استبدال أولي جونار سولشاير بالمدير الفني السابق لريال مدريد ، ولكن تحول اهتمامهم إلى ماوريسيو بوكيتينو في باريس سان جيرمان.

حيث يتردد باريس سان جيرمان في الانفصال عن الأرجنتيني بعد عام واحد فقط من تعيينه ، خاصة وأن توماس توخيل ترك النادي وفاز بدوري أبطال أوروبا بعد ستة أشهر في تشيلسي.

لكن هناك احتمال أن يغادر بوكيتينو ويحل محله زيدان في باريس سان جيرمان رغم أن رغبة زيدان في تدريب المنتخب الفرنسي معروفة جيدًا ، لكن ذلك لن يكن إلا بعد مونديال 2022 في قطر ، مع عقد ديدييه ديشان.

كما أوضحت بي بي سي أن رد فعل زيدان المعلن عن يونايتد كان بناءً على رغبته في تولي المسؤولية في بارك دي برانس وكان باريس سان جيرمان يريد زيدان في الماضي ، لكنه لم يتمكنو من إقناعه بالانضمام لهم ، بعد أن اقترب منه بينما كان لا يزال يعمل في ريال مدريد في الماضي وكان يمر ببعض الأوقات المضطربة في إسبانيا.

من جانبه ، كان بوكيتينو واضحًا مع ليكيب في قوله إنه لم يتمكن من ترك بصمته في الفريق حتى الآن ، وأثار بعض الجدل بسبب كلماته وكانت هناك بالفعل تقارير عن كونه مرشحًا للعودة إلى توتنهام منذ انضمامه إلى النادي ، ويُزعم أن هناك خلافات في الرأي مع ليوناردو.

ونتيجة لكل هذا ، يخشى ريال مدريد من قصة انتقال كيليان مبابي لأنه قد يقنع وصول زيدان إلى باريس سان جيرمان المهاجم بالبقاء ، على الأقل حتى ما بعد كأس العالم في قطر.

يذكر أن زيدان بذل قصارى جهده لإيصال مبابي إلى مدريد أثناء تواجده هناك ، وكان الثنائي دائمًا معجبًا ببعضهما البعض وكذلك ، سيلتقي زيدان في باريس مع سيرجيو راموس وكيلور نافاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى