أخر ألاخبار

تدهور مسيرة إيدين هازارد في الملاعب

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد يمر بحالة سيئة وتحدث روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي عن حالته.

قال روبرتو مارتينيز: “يمر هازارد بلحظة حزينة من منظور كرة القدم” وقال اللاعب البلجيكي عن نفسه أنه لا يمكنه الحصول على أي إيقاع.

وأعرب روبرتو مارتينيز ، مدرب منتخب بلجيكا ، عن تعاطفه مع إيدين هازارد ، الذي يبدو أن مسيرته في الملاعب تتدهور حيث تعرض الجناح البالغ من العمر 30 عامًا للإصابات خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد ، وكشف مدرب منتخبه الوطني عن العذاب الذي يدور وراء الكواليس.

وقال مارتينيز لمسلسل ‘El Partidazo’ من كادينا كوب: “إنه في لحظة حزينة ، من منظور كرة القدم وأنه لاعب كان جزءًا من الفرق الفائزة ، لكنه لا يستطيع الحصول على أي إيقاع في الوقت الحالي بسبب إصاباته المتكررة وأن الكل يتحدث عنه ، لكن لا أحد يعرف الحقيقة حقًا”.

بالنسبة لمنتخب بلجيكا (على الرغم من خسارتها أمام فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية UEFA في أكتوبر) لكنها كانت فترة سعيدة ، حيث تأهل الشياطين الحمر لكأس العالم 2022 في قطر بعد أن تصدروا مجموعتهم ، ولم يهزموا في المجموعة.

وقال مارتينيز “كنا بحاجة لتلك المباراة (ضد فرنسا) لتحضير أنفسنا لكأس العالم لقد تطورنا كفريق واحد.”

مارتينيز على روابط برشلونة

حاول مارتينيز (الكتالوني) البقاء في منصبه مع بلجيكا ، لكنه اعترف بأنه سمع عن التكهنات حول وظيفة محتملة مع برشلونة وقال عن هذا الأمر: “لم يكن هناك عرض قط في السنوات الأخيرة سمعت هذه الشائعات ، لكنني ركزت مع بلجيكا”.

كما أعرب مارتينيز عن ثنائه على لويس إنريكي ، الذي يشعر أنه جزء من “أسلوب واضح” مع المنتخب الإسباني.

ستكون مباراة كأس العالم في الشتاء المقبل بين هذين المديرين وفرقهما فرصة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى