أخر ألاخبار

أزمات برشلونة الزائدة عن الحد

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن أن برشلونة لديه أربعة أضعاف عدد الشكاوي الداخلية مما ينبغي.

القضايا عميقة في كامب نو

تمت مناقشة المشاكل في برشلونة كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية ، ولكن حتى الموظفين في النادي لم يكونوا سعداء ، حيث أفادوا أنهم تلقيهم أكثر من 100 شكوى داخلية إلى إدارة الامتثال الخاصة بهم على مدار الخمس سنوات الماضية.

وعلى هذا النحو ، فهناك ما معدله 20 شكوى داخلية في السنة ، وهو ما يعادل أربعة أضعاف متوسط ​​منظمة بحجم برشلونة.

كما أوضحت جمعية الامتثال العالمية (WCA) ، أنه من المتوقع أن يكون لدى شركة أوروبية في المتوسط ​​يعمل بها ما يقرب من 1500 موظف (وهو عدد الموظفين في برشلونة) خمس شكاوي داخلية سنويًا.

وتأتي هذه المعلومات حول 100 شكوى داخلية من صحيفة ARA الكاتالونية ، التي تسلط الضوء على العدد الكبير من شكاوي التحرش بين مائة موظف أو نحو ذلك.

“في هذا النادي ، يتم استخدام الناس ككبش فداء للتستر على قذارة الآخرين حيث تم التستر على الكثير منها وفي النهاية أدى إلى نتائج عكسية فما وصل إليه النادي اليوم لم يكن عن طريق الصدفة” ، قال برشلونة السابق موظف في قسم الأعمال أوضح لـ ARA.

وفي الوقت نفسه ، ادعى موظف آخر لا يزال يعمل في برشلونة في منصب رفيع أنه لم يتغير الكثير منذ أن عاد خوان لابورتا ليحل محل جوزيب ماريا بارتوميو في مارس الماضي ، وهذا بعد أن كان الأخير مسؤولًا من 2014 إلى 2020.

قال الموظف: “الوضع لم يتغير كثيراً ، هناك ديناميات معينة وأشكال سامة للقيادة بين العمال الذين ما زالوا هناك”.

وتم إنشاء قسم الامتثال في برشلونة في عام 2016 ومنذ ذلك الحين لديه أربعة مديرين: سابين باكر ونوليا روميرو وميريا سيمونا وتشافي ماس ، المدير الحالي.

يتمتع موظفو برشلونة أيضًا بخيار الإبلاغ عن الشكاوى داخليًا من خلال إدارة الموارد البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى