أخر ألاخبار

حديث اللاعب الفرنسي عن مستقبله

تحدثت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عن تلميح مهاجم باريس سان جيرمان عن مستقبله تحدث كيليان مبابي بعد تسجيله أربعة أهداف لمنتخب فرنسا قائلاً: أنا سعيد ، وهناك أشياء كثيرة قادمة وتحديات كبيرة أيضًا.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية ارتباط كيليان مبابي بانتقاله بأموال كبيرة إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان ، لكن المهاجم الفرنسي تم استجوابه منذ ذلك الحين بشأن رغبته في المغادرة عند التحدث إلى الصحافة.

شارك مبابي في فوز فرنسا 8-0 على كازاخستان في تصفيات كأس العالم مساء السبت بتسجيله لأربعة أهداف وبعد المباراة ، شارك مبتسماً إتجاه المستقبل في مقابلته بعد المباراة.

وقال مبابي لـ TNT Sports: “لقد أمضيت خمس سنوات استثنائية ، واستفدت من كل لحظة وما زلت أفعل ذلك الآن هناك أشياء كثيرة ، تحديات كبيرة وقد تحدثت بالفعل عن ذلك.”

ثم سُئل مبابي بشكل مباشر عن مستقبله وإذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان وقال “أنا هنا ، ما زلت هنا وسأكون لهذا الموسم”.

تعليقاته فقط تضيف الوقود إلى النار فيما يتعلق بمستقبله ، حيث يشير خطابه إلى أنه على استعداد للبقاء في باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم وسعيد بسبب استمرار التكهنات بشأن ما سيفعله بعد ذلك.

ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على توقيعه في عام 2022 ، وتعليقات مبابي من هذا النوع لا تفعل شيئاً من خلال التقليل من أهمية الروابط.

كان مبابي في حالة جيدة مع النادي والمنتخب في الفترة الأخيرة ، حيث سجل ستة أهداف في الدوري مع باريس سان جيرمان وقدم أداء ممتاز مع فرنسا حيث فازوا بدوري الأمم في أكتوبر 2021.

تابع أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى