أخر ألاخبار

اشرف بن شرقي يصدم جماهير الزمالك بقرار غريب

كشفت تقارير صحفية مغربية أن النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك اخزا القرار النهائي بشأن التجديد لنادي الزمالك، وأبلغ وإدارة نادي الزمالك  بهذا الأمر، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك.

حيث كشفت موقع le360 المغربي :- أن اشرف بن شرقي قرر عدم التجديد لنادي الزمالك وخوض تجربة احترافية جديدة خارج الأراضي المصرية، وأكد الموقع أن اشرف بن شرقي قرر خوض تجربة احترافية في دول الخليج.

وان اللاعب ينتظر القرار النهائي من إدارة الزمالك ببيع اشرف بن شرقي في الانتقالات الشتوية المقبلة في في شهر يناير، أو استكمال الموسم مع نادي الزمالك والرحيل في نهاية الموسم في شهر يونيو 2022 بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وإذا رحيل اشرف بن شرقي في شهر يناير سيواجه الزمالك مشكلة كبيرة برحيل أحد أهم الأعمدة الأساسية في الفريق وعدم التعاقد مع البديل في ظل إيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وحرمان الزمالك من التعاقد مع لاعبي جدد لتعويض رحيل أشرف بن شرقي.

البدلاء الموجودة لاشرف بن شرقي داخل نادي الزمالك هم رزاق سيسيه العائد من الاعارة من نادي الاتحاد السكندري وأحمد السيد زيزو وعبدالله جمعة وامام عاشور ومصطفى فتحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى