أخر ألاخباربطولات عالميه

اهتمام إنجليزي بمدرب فياريال وحسم موقفه

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن أوناي إيمري مدرب نادي فياريال الإسباني أكد أنه لن يذهب إلى نيوكاسل يونايتد وسيبقى في فياريال وتحدث إلى التسلسل الهرمي في فياريال صباح الأربعاء
أكد أوناي إيمري ، الأربعاء ، لمالك فياريال فرناندو رويج ، أنه سيبقى في النادي بغض النظر عن اهتمام نيوكاسل يونايتد.

ويعتقد أن إيمري اتصل بالمالك في الصباح بعد فوز فريقه على يونج بويز 2-0 في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 2 نوفمبر.

يمنح الفوز الأمل للجراد الأصفر في التقدم إلى مراحل خروج المغلوب من المسابقة ، حيث يتساوى في النقاط مع متصدر المجموعة مانشستر يونايتد.

خلال الفترة التي قضاها في النادي ، أسس إيمري فياريال كنادي دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره في الدوري الأوروبي في مايو 2021 ولكن على الرغم من نجاحه الأوروبي ، بدأ الفريق ببطء في لاليجا سانتاندير ، الذي يحتل حاليًا المركز 13 برصيد 12 نقطة.

جعل اهتمام نيوكاسل الكثيرين يعتقدون أن إيمري سيغادر ، بالنظر إلى الأموال الجديدة المتاحة لنادي شمال إنجلترا ، الذي يعد الآن أحد أغنى الأندية في هذه الرياضة ؛ في البداية ظهر أن إيمري قد فكر في هذه الفكرة وأن فياريال لن يمنعه من المغادرة إذا رغب في ذلك.

أجرى المالك فرناندو رويج محادثات مع إيمري ، بعد التعليقات التي أدلى بها مدرب الباسك في مؤتمره الصحفي بعد المباراة بعد مباراة يونج بويز وقال إيمري “لقد أظهروا اهتماما ولم أقل لا”.

ووضع موقفه الكثير من الضغط على مباراة دوري أبطال أوروبا ، حيث تساءل الكثيرون كيف كان سيستقبله جمهور فياريال إذا لم يتمكنوا من الفوز بالمباراة في الوقت الحالي ، على الأقل ، سيبقى إيمري في فياريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى