أخر ألاخبار

التحكيم البرتغالي يقود مواجهة الهلال والرائد

التحكيم البرتغالي يقود مواجهة الهلال والرائد اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ان لجنة الحكام في الاتحاد اسندت مهمة ادارة مبارة الهلال والرائد اليوم الى حكام برتغاليين وطاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة سواريس دياز.
ويواجهه الهلال اليوم الرائد في مواجهه قوية لحساب الجولة التاسعه من كأس الامير محمد بن سلمان وتنطلق المبارة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا واليمن السابعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا السادسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر التاسعة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
يضبط الحكم البرتغالي سواريس دياز صافرة انطلاق مباراة الهلال والرائد وسيعاونه كلٍ من؛ روي ليتشينو وباولو سواريس، حكم رابع عبدالله العويدان وحكم فيديو برونو إستفيز ويساعده محمد الشهري خلال مواجهة الهلال والرائد .
وفي جدول الترتيب ويحتل الهلال المركز السابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الرائد بالمركز العاشر وفي رصيده 11 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم.

يضطر ليوناردو جارديم مدرب الهلال، لإجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به ضد الرائد في مباراة اليوم، في ظل غياب موسى ماريجا وسالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وأندرية كاريلو.

وأوضح حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جارديم قرر إراحة سالم الدوسري وياسر الشهراني، إضافة إلى عدم جاهزية أندرية كاريلو الذي شارك في جزء من التدريبات الجماعية أمس قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي.

ويغيب المهاجم المالي موسى ماريجا بعد تعرضه لإصابة في الديربي الأخير، سيغيب على إثرها عن الهلال لمدة أسبوعين، بينما لا يزال عبدالله عطيف يواصل برنامجه التأهيلي.

وقرر البرتغالي جارديم، إشراك لوسيانو فييتو في التشكيل الأساسي ليجاور بافيتيمبي جوميز وماتيوس بيريرا في خط هجوم الفريق الأزرق.

بينما يشارك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ياسر الشهراني الذي سيغيب أمام الرائد لعدم جاهزيته، إضافة إلى عودة الكولومبي جوستافو كويلار لوسط الملعب.

ومن المتوقع أن يدفع جارديم بثلاثي الوسط محمد كنو وسلمان الفرج وجوستافو كويلار في مباراة الهلال اليوم ضد الرائد، وأمامهم بيريرا وفييتو وجوميز.

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال مساء الجمعة القادم 29 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب نوح الموسى عن مواجهات الأهلي الأخيرة ضد الاتحاد والاتفاق والطائي في الدوري السعودي، نظير معاناته من إصابة في الكاحل.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن نوح الموسى لاعب الأهلي سوف يخضع لاختبارات طبية هذا الأسبوع ستتحد على إثرها مدى إمكانية مشاركته ضد الهلال في الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين.

وأوضحت الصحافة السعودية أن المدرب هاسي سيحدد على ضوء هذه الاختبارات عودة نوح الموسى الذي بدأ في المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الأخيرة.

ويسعى هاسي لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز في الكلاسيكو ضد الهلال، بعد عودة الثقة للاعبين خلال المباراتين الأخيرتين أمام الاتفاق والطائي.

وسقط الأهلي في فخ النتائج السلبية خلال أول 7 جولات من المسابقة، والتي فشل خلالها الراقي في تحقيق أي انتصار حيث تعادل في 5 مباريات وخسر مرتين.

وحقق الأهلي أول انتصاراته هذا الموسم على حساب الاتفاق (4-0) في الجولة الثامنة، ثم فاز الفريق بعد ذلك على الطائي (2-1) في الجولة التاسعة من المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، حصدها الفريق من انتصارين و5 تعادلات خلال الموسم الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى