أخر ألاخبار

اخر اخبار الاهلي والحرس الوطني

سبب تأجيل مباراة الاهلي والحرس الوطني، أوضح الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) تأجيل مباراة الاياب من دور (32)من دورى أبطال أفريقيا بين (الاهلى) و(الحرس الوطني) بطل النيجر.

والسبب هو الشكوى الاخير من معامله (النادى الاهلي) وصفها الفريق باانها معامله غير انسانيه، من جانب مسؤلين النادى الاهلى من حين وصول الفريق إلى مطار القاهره، وتقدم نادى (الحرس الوطني) بطل النيجر، بشكوى (للإتحاد الافريقي) لكرة القدم بسبب معاملة النادى (الاهلى) للفريق منذ وصوله إلى مطار القاهره، لملاقاة الفريق فى إياب دور ال32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

حيث انتهت مباراة الذهاب منذ اسبوع فى النيجر بتعادل ايجابى للفريقين، بنتيجة هدف لكل من الفريقين، وأوضح الفريق بطل النيجر، ان مسؤلين النادى (الاهلى) احضروا سيارات إسعاف لاستقبال الفريق من المطار لنقلهم إلى الحجر الصحى،وهذا مخالف لبروتوكول (الكاف)، وتردد الساعات الماضيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الرياضيه، ان فريق الحرس الوطنى طالب بتأجيل المباراة 24ساعه.

ولاكن أكد مصدر مسؤل (بالاتحاد الافريقي) لكرة القدم، ان هذة الاخبار غير صحيحه، وان المبارة فى موعدها غدا ولا توجد نيه من قبل (الكاف) لتأجيل المبارة، وتنطلق المباراه غدا بالعود من الدور ال32 من بطوله دورى أبطال أفريقيا، بين الأهلى المصرى حامل لقب البطوله اخر موسمين، والحرس الوطني بطل النيجر.

يخوض الاهلي اللقاء علي ملعب الأهلي وي السلام غدا الساعة السادسة مساء .

اقرأ المزيد

الاهلي والحرس الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى