أخر ألاخباربطولات عالميه

ليفربول تفوز علي اتلكيتو مدريد بي هدفين مقابل ٣اهداف


ليفربول تفوز علي اتلكيتو مدريد بي هدفين مقابل3 اهداف و محمد صلاح يسجل ١هدف في الدقيقه٩و الهدف الثاني في الدقيقه 80ليسبح في رصيدو 10اهداف ليسبح هداف ليفربول و يحصل علي جايزة افضل لاعب في سبتمبر عندوه 10اهداف من 9 مبارت في الدوري الانجليزي.

يترقب عشاق نادي ليفربول قيام النجم المصري محمد صلاح بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي العريق في ظل خوف جماهير الريدز من رحيل اللاعب عن أسوار الأنفيلد.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين للحديث عن مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد تم توجيه سؤال ليورجن كلوب حول مصير محمد صلاح مع الريدز.

ووجه أحد الصحفيين سؤالاً ليورجن كلوب قال فيه: «هل سيجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول؟»، فجاء رد يورجن كلوب غامضاً ومحبطاً للجماهير حيث لم يكن حاسماً فقال: «لا أعلم سنرى».

ويقدم محمد صلاح أداء خيالياً مع فريق ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، وطالبت الجماهير مجلس الإدارة في الأسابيع الأخيرة بعمل أي شيء من أجل إقناع اللاعب المصري بالبقاء وعدم الرحيل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 ويرغب النادي في تمديد عقده إسوة بغيره من زملائه في صفوف العملاق الإنجليزي.

وحصل علي جايزة بوشكش و جايزة الاتحاد الافريقي لي افضل لاعب في افريقي و جايزة الحذاء الذهبي مرتين في الدوري الانجليزي. محمد صلاح لعب مع فريق روما و فريق اتشيلسي.

ويستعد محمد صلاح  لمواجهة نظيره رونلدو ا ضمن من موجهات الدوري الانجليزي يوم الاثتين القدم الساعه5/30 ليفربول في المركز الثاني في الدوري الانجليزي و المركز الاول اتشيلسي الفرق في نقط و حدا.

كلوب المدير الفني لنادي ليفربول رد فعلو علي محمد صلاح  قال كلوب عن محمد صلاح انو لاعب رايع جدن و انهو افضل لاعب في الدوري الانجليزي و يستحك جايزة افضل لاعب في شهر سبتمبر كول يوم ادا محمد صلاح بيدغير يوم عن يوم بي جنبهو سديو ماني و فيرمينيو.

محمد صلاح صيفضل افض لاعب في العالم و اداوه هو الي بيحكي عنوه يفرح محمد صلاح بعد الفوز علي اتلكيتو مدريد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى