أخر ألاخباربطولات عالميه

انتقام ريال مدريد من شاختار الأوكراني

انتفاضة ريال مدريد قبل الكلاسيكو ضد برشلونة حيث سجل الميرنجي فوزا كبيرا على شاختار الأوكراني و كان المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد حذر لاعبيه في ريال مدريد من أنهم سيحتاجون إلى العودة من آخر فترة استراحة دولية بشكل أفضل مما فعلوه في نافذة سبتمبر ، وقد تمكنو من فعل ذلك بعد الفوز 5-0 خارج الديار على شاختار في دوري أبطال أوروبا.

عاد الإيطالي إلى طريقة 4-3-3 ، وأظهرت النتيجة أنه كان على حق في القيام بذلك وظهرت شخصية الفريق التي افتقدها في السابق هذا الموسم ، وعاد ترايدنت القديم الموثوق به إلى خط الوسط أيضًا.

تم اختيار كل من كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش للبدء ، حيث حصل فيدي فالفيردي على قسط من الراحة بعد أن قادته التزاماته الدولية إلى أمريكا الجنوبية وعرف ريال مدريد مدى أهمية الفوز في كييف يوم الثلاثاء ، وتمكن من تحقيق ما أراد بسهولة بعد أن عانى ضد شاختار الموسم الماضي وخسر مرتين ، كان لوس بلانكوس على دراية بالتهديد الذي يمكن أن يشكله الأوكرانيون.

وخسر برشلونة آخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، وهو الآن في وضع مماثل لريال مدريد قبل يوم الثلاثاء ، مع العلم أن الخسارة أمام دينامو كييف يوم الأربعاء ستكون كارثية وأنهم ليس لديهم هامش للخطأ ، وهم بحاجة إلى الرد.

القمار مع رودريغأحدث غياب إيدن هازارد ترك أنشيلوتي القرار الذي يجب اتخاذه ، والتفت المدرب إلى رودريجو جويس للالتحاق بالجانب مرة أخرى ، وسيحتاج الأمر كثيرًا حتى يفقد مكانه في الرحلة إلى كامب نو بينما كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور لديهما 18 هدفًا بينهما هذا الموسم ، لكن كل ذلك يؤكد إدراجهم في المباراة في كاتالونيا.

تابع أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى