أخر ألاخبار

نادي الزمالك في رحلة جديدة للبحث عن اللقب الغائب منذ عشرون عاماً

يبدأ نادي الزمالك غداً السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري رحلته الجديدة للبحث عن القب الغائب عن جدران القلعة البيضاء ” دوري أبطال أفريقيا “ منذ عشرون عاماً .

تتويج الزمالك 2002
تتويج الزمالك

فكان آخر تتويج للفارس الأبيض بالأميرة السمراء عام 2002 التي توج الزمالك بها على حساب الرجاء البيضاوي المغربي ، ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن الزمالك من إحراز البطولة .

وقد وصل نادي الزمالك إلى نهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد 2002 مرتين ، النهائي الاول عام 2016 وخسر النهائي لصالح أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

الزمالك و صن داونز
الزمالك و صن داونز

والنهائي الثاني كان عام 2020 وبالتحديد 27 نوفمبر 2020 ، وكان أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي وتم إطلاق على هذا النهائي مسمى ”نهائى القرن“ وتوج به الأهلي بعد الفوز بالقضية 2-1 .

نهائي القران - القاضية ممكن

وخرج الزمالك من النسخة الماضية 2021 والتي توج بها النادي الأهلي من دور المجموعات بعدما حل في المركز الثالث خلف الترجي التونسي ، ومولودية الجزائر برصيد ثمانية نقاط .

وكان الزمالك علي بعد خطوة من الصعود ولكن تعادل الترجي مع مولودية الجزائر الذي كان متعمد لإقصاء الزمالك جعل مولودية الجزائر يصعد على حساب الزمالك .

الترجي و مولودية الجزائر
الترجي و مولودية الجزائر

وها هو الزمالك يبدأ رحلة جديدة نحو اللقب الغائب ، و سوف يبدأ الرحلة أمام نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الاثنين والثلاثون من دوري أبطال أفريقيا 2022 .

وستقام المباراة غداً السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة على استاد نيايو الوطني في كينيا .

إقرأ المزيد

في رأيك هل يستطيع الزمالك تحقيق اللقب هذا الموسم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى