أخر ألاخباربطولات عالميه

أخبار الزمالك اليوم مكافأه ماليه كبيره حال الفوز بهذا اللقاء

يواجه فريق نادى الزمالك المصري نظيره توسكر الكينى فى ذهاب دور 32 لدورى أبطال أفريقيا غدا فى تمام الساعه 2 ظهرا فى ذهاب دور 32 لدورى أبطال أفريقيا.

حث الدكتور حسام المندوه عضو اللجنه المكلفه بنادى الزمالك لاعبيه بالفوز على فريق توسكر بطل كينيا .

ووعد حسام المندوه لاعبيه فى حال فوز الفريق غدا بأن سيدفع من جيبه الخاص مكافأه لكل لاعب ليحث اللاعبين على الفوز واللعب بأقصى جهدهم من أجل الفوز بالمكافأه المجهوله.

ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب نيويو الوطنى غدا فى تمام الساعة الثانية مساءا وهى تعتبر أول مباراه الزمالك فى تلك البطوله .

تصريحات كارتيرون على المباراة غدا.

وصرح المدير الفنى الفرنسى لنادى الزمالك المصري بأن المباراة بين الزمالك وتوسكر الكينى ليست سهله وأنها صعبة للغايه وأنه سافر مبكرا إلى كينيا للتعرف والتعود على الأجواء.

وأضاف كلامه بأن نادى توسكر الكينى فريق قوى ومن الصعب هزيمته ولكن الفريق سافر لتحقيق الفوز من أجل الإطمئنان على مباراة العوده حتى لا يلعبها تحت أى ضغط .

وتحدث كارتيرون مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك عن أهمية اللقاء وعدم الإستهتار بالخصم خاصة بعد خسارة الزمالك من جورماهيا الكينى وتحديدا على ملعبهم فى كينيا فى كأس الكونفدراليه وطالبهم بالتركيز فى اللقاء وعمل نتيجة إيجابية  .

وأضاف المدير الفنى للزمالك المصرى أن هدفه مع نادى الزمالك المصري هو العبور من دور المجموعات .

ويدير المباراة بين فريق النادى الزمالك ونادى توسكر الكينى طاقم تحكيمى إثيوبي مكون من باملاك تيسيما حكما للساحه وصامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وأيضا فاسيكا بيرو فاسيكا مساعد ثانى وأخيرا ليمو نيجويسى  حكما رابعا للقاء غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى