أخر ألاخباربطولات عالميه

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقله في دوري أبطال أفريقيا

يستعد نادي الزمالك لبدايه قوية في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي توسكر بطل كينيا في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، ويسعي نادي الزمالك بكل قوة من أجل تحقيق دوري ابطال افريقيا اللقب الغائب من عام 2002، حيث يستعد الزمالك بكل قوة لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد من أجل تحقيق إنجاز.

وتحدث بعض لاعبي نادي الزمالك عن حلمهم وسعيهم الشديد في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، بعد تحقيق بطولة الدوري الموسم الماضي بعد غياب 6 سنوات و بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي النادي الاهلي علي التتويج بدرع الدوري المصري.

وجاء قرار صادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا علي نادي الزمالك بإيقاف القيد وعدم ضم نادي الزمالك اي صفقة جديدة لقائمة الفريق بعد التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر قادم من المصري ومحمود شبانه قادم من أسوان والدولي التونسي حمدي النقاز قادم من الترجي التونسي في صفقة انتقال حر، ولكن لم يتم قيدهم في قائمة الزمالك بسبب وقف القيد، وتم إعارة حمدي النقاز الي نادي أهلي جدة السعودي وعمر كمال عبدالواحد الي نادي فيوتشر الصاعد حديثا.

ودعم الزمالك صفوفه بعودة اللاعبين المعارين الي صفوف القلعة البيضاء وقيدهم في القائمة، مصطفي فتحي ومحمد اوناجم وعمر السعيد ورزاق سيسيه، ورحل عن نادي الزمالك مروان حمدي إعارة الي نادي سموحه وأسامه فيصل الي نادي البنك الاهلي وبيع كريم بامبو الي نادي البنك الاهلي واعارة الشاب احمد عيد الي النادي الاسماعيلي واعارة محمد صبحي الي نادي فاركو واعارة محمود جنش الي نادي فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.

ستقام مباراة الزمالك ونادي توسكر بطل كينيا في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، يوم السبت المقبل 16 اكتوبر 2022, في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر، وستلعب المباراة علي ملعب نيايو في كينيا.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني.

من المقرر أن يتم نقل مباراه الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا علي شاشة قناة أون تايم سبورت في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر وبجودة عالية علي موقعنا دوت سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى