أخر ألاخباربطولات عالميه

السنغال والمغرب علي بعد خطوة من التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم

بعد نجاح المنتخب السنغالي في الفوز في 3 مباريات في تصفيات كأس العالم  امام منتخب ناميبيا ومنتخب  الكنغو  ومنتخب توجو .

وتتصدر السنغال المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم – إفريقيا  برصيد 9 نقاط تليها ناميبيا في المركز الثاني ب 4 نقاط ثم تأتي الكنغو بنقطتين في المركز الثالث و توجو بنقطة واحدة في المركز الرابع والأخير .

يلاقي منتخب السنغال منتخب ناميبيا يوم الثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر في المرحلة الرابعة من تصفيات كأس العالم -إفريقيا ، ونجح منتخب السنغال في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 .

في حال فوز منتخب السنغال علي ناميبيا في مباراة غد تصعد السنغال للمرحلة الثانية من التصفيات دون الحاجة لنتائج الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات .

أما عن منتخب المغرب فقد نجح هو أيضا في الفوز في 3 مباريات في تصفيات كأس العالم اما غينيا بيساو وغينيا والسودان .

وتتصدر المغرب المجموعة التاسعة من تصفبات كأس العالم -إفريقيا برصيد 9 نقاط تليها غينيا بيساو ب 4نقاط في المركز الثاني وغينيا ب 3 نقاط  في المركز الثالث والسودان بنقطتين في المركز الرابع والأخير .

يلاقي منتخب المغرب منتخب غينيا يوم الثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر في المرحلة الرابعة من تصفيات كأس العالم -إفريقيا ، ونجح منتخب المغرب في الفوز علي منتخب غينيا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 .

في حال فوز منتخب المغرب علي غينيا في مباراة غد تصعد المغرب للمرحلة الثانية من التصفيات دون الحاجة لنتائج الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى